إرث من الأناقة ...

أناقة مجدية ...

موقع مميز في قلب مدينة لندن ...

عيش حياه حافلة...

فخامة مذهلة

متعة تناول الطعام...

& &
درجة الحرارة المحلية
°C
التاريخ المحلي
21 مارس 2019
الوقت المحلي
15:41
الموقع
لندن

احجز

تواريخ السفر

غرفة/غرف

الرمز الترويجى

جائزة تريب ادفيزور للتميز 2015

وبفضل النجاح المتميز في توفير الضيافة الاستثنائية التي تم الاعتراف بها من قبل جائزة تريب أدفانسور للتميز لعام 2014، يسر مونتكالم في مصنع البيرة في لندن أن يعلن أنه تم تكريمه مع جائزة مستشار الرحلة للتميز مرة أخرى في عام 2015 كأحد من أفضل 25 الفنادق الفاخرة في المملكة المتحدة.

تمنح جائزة تريب أدفيسور للتميز على العقارات مع التمييز الحقيقي بين منافسيها والقدرة على تقديم خدمة مهنية ومهذب وشخصية لا مثيل لها لأنها تقوم على مراجعات المسافرين على تريب أدفيسور، وبالتالي، احتفال التميز في الضيافة على أساس الضيوف 'الخبرة.

وفي هذا السياق، قال المدير الإداري لفندق مونتكالم لوكسوري هوتلز: "نحن سعداء لأن ضيوفنا وجدوا الضيافة في فندق مونتكالم في فندق ذي بريويري لندن سيتي استثنائي وأننا وقد حصل على جائزة تريب أدفيسور للتميز للمرة الثانية خلال سنتين متتاليتين، وتعتبر الجائزة شهادة على فريقنا المتميز في الفندق و 5 * وسائل الراحة التي تضمن تجربة كل ضيف فريدة من نوعها حقا. "

إن فندق مونتكالم أت ذي بريويري لندن سيتي هو فندق تراث فاخر يضم 235 غرفة، وهو يجمع بين تراثه العتيق وتصميمه المعاصر، ويقدم جميع وسائل الراحة الفاخرة المتوقعة من فندق 5 نجوم، بما في ذلك خدمة الخادم الشخصي للأجنحة والاستوديوهات وصالة النادي التنفيذي ، وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة، ومحطة للآيبود، وأكثر من 40 قناة فضائية في جميع الغرف.

بمواصلة استعراض هذا الموقع، انت توفق على استخدام ملافات تعريف الرابطات (cookies) لمعرفة المزيد حول سياستنا الخصوصية اضغط هنا. قبول ملفات تعريف الارتباط